أخبار بنت مصر

أهم لاعب في ليفربول يصاب بفيروس كورونا

أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي أهم لاعب في ليفربول يصاب بفيروس كورونا, إصابة نجمه ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ويخضع اللاعب حاليا للعزل الفردي وفقا للإجراءات المتبعة.

ويعد ساديو ماني أهم لاعب في فريق ليفربول في الوقت الحالي، خصوصاً أنه تألق في آخر مباراتين للفريق أمام تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفين في مرمى “البلوز”، وهدفاً في مرمى “المدفعجية”.

ساديو ماني

وأوضح النادي أن اللاعب السينغالي سيتبع الإجراءات اللازمة، مثلما حدث مع زميله تياغو ألكانتارا، وسيستمر في اتباع البرتوكول الوقائي، وسيخضع اللاعب لفترة العزل المطلوبة حتى يتعافى من الإصابة.

تعليق ساديو ماني علي اصابتة بفيروس كورونا

وعلّق نجم فريق ليفربول ساديو ماني على إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بعد إعلان بطل الدوري الإنجليزي منذ قليل عن ذلك الأمر.

وكتب ماني عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “مرحبًا، لقد جاءت نتائج فحص كورونا الخاص بي إيجابية، ولكني أشعر أنني بحالة جيدة ولا تظهر أعراض شديدة، سأبدأ عملية الحجر الصحي والتعافي على الفور”.

وأضاف: “تأكد من بقائك آمنًا واتبع جميع القواعد لحماية نفسك وأحبائك لتجنب انتشار موجة ثانية من فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم”.

وواصل: “سأعود أقوى من ذي قبل! سنتغلب على هذا معًا”.

المصدر مواقع عربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: